الأحد، 29 مارس 2015

Face care ..عنايتي بوجهي



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,
اليوم حبيت أنزل لكم تدوينة بالعربي عن كيفية عنايتي بوجهي, كلكم عارفين أهمية أن تكون بشرة وجهنا جميلة و ناعمة و خالية من أي شوائب مهما تكوني جميلة اذا كانت بشرتت تعبانة راح يأثر كثير على جمالت و على نفسيتت لذلك لازم تعتني فيها يوميا و تحافظين على نظارتها, نظافتها و جمالها و تكوني واثقة من نفست.

نبدأ أول شي بالغسول اليومي , أنا أستخدم clean and clear جدا جميل ينظف الوجه تماما من أي أوساخ أو بقايا ميكب. أستخدمه يوميا قبل لا أنام , بعد ما أمسح الميكب , أحطه عالبشرة أدلكه بلطف لمدة دقيقة لدقيقة و نص , و ما أقرب حولين العينين نهائيا بعدها أغسله بماء بارد.

بعد ما ينشف وجهي أمسحه بالأسكينول باستخدام قطنة ناعمة, فايدة الأسكينول أنه ينعش الالوجه و ريحته جدا جميلة , و أمرره ايضا ع الرقبة يساعد في تفتيحها اذا تحسينها اسمرت من الجو او سوت مثل الخطوط الغامقه بسبب الشيلة و الحجاب.

مهم بعد الغسول أنت ترطبين البشرة و الا بتكون جافه و يمكن تحسس , أنا أستخدم مرطبين للمساء nivea soft لأنه ثقيل شوي و حلو أحطه بعد الغسول عشان يرطب الوجه من المساء للصباح , ف الصباح و قبل ما أحط الميكب أستخدم مرطب جونسون للأطفال جدا ناعم و خفيف و ما يدهن لذلك أستخدمه الصبح عشان بعد ما احط الميكب ما يدهن معاي بعكس nivea soft.

البشرة حولين العين جدا حساسة لذلك لازم نرطبها دايما , أنا استخدم himalaya under eye cream جدا جدا جميل , من بعد استخدام دام اسبوعين لاحظت أن التجاعيد و الهالات حولين العينين فلت بنسبة 50% أستخدمه ف الصباح.

بالنسبة للتقشير, أستخدم hollywood style deep cleansing بنكهة الخوخ , هذا أحسن مقشر للوجه استخدمته , منعش و ينظف البشرة عدل و الاحسن أنه مقشر و مرطب , يعني ما يسبب أي جفاف عكس المقشرات الثانية و ريحته حلوة جدا. 
و بالنسبة للشفايف , أقشرها بالسكر و زيت الزيتون , أحطه عليها و أجيب فوطة ما تكون ناعمة و لا خشنة و أفركها لحد ما أحس أن كل الجلد الميت انشال, بعده أجففها و أحط عليها مرطب من بالمرزتركيبة زبدة الكاكاو بنكهة الكرز و الشيكولاة الداكنة, مثل ما تعرفون ترطيب زبدة الكاكاو مرة عالي و راح يرطب الشفايف و يمنعها من التشقق.

تشقير الوجه و الشفايف أسويه مرتين ف الاسبوع بس.

هنيه نكون خلصنا كيفية العناية بالوجه اليومية و الاسبوعيه , أتمنى تحبون الطريقة و المنتجات اللي عرضتها.
و لاتنسون الكومنت و أي سؤال أنا حاضرة. أستودعكم لله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق